الاثنين، 8 أبريل 2019


  برنامج لحماية عينيك أثناء العمل على الكمبيوتر

برنامج لحماية عينيك أثناء العمل على الكمبيوتر
صورة للبرنامج
الكثير من شبابنا العربي يستخدم طوال النهار الكمبيوتر دون انقطاع الشئ الذي يضر للعيون، ورغم ذلك يبقى مصرا نظرا لأهمية الخدمة التي يقوم بها في تللك الأثناء أو في دردشة مهمة مع أحدهم، لكن القليل من أولئك من ينتبهون إلى ذلك. إذا كنت أحد أولئك الذين ينسون صرف انفسهم وينظرون للشاشة لفترة طويلة، فلي تطبيق لك سيساعدك كثيرًا في ذلك.
عبارة عن برنامج بسيط يعمل وفقًا للقاعدة 20-20-20، والذي ينصح به أطباء العيون، أي  20 دقيقة تعمل ، ثم 20 ثانية راحة عينيك. في هذا الوقت ، يُنصح بالاطلاع على الأشياء التي تبعد مسافة 20 قدمًا على الأقل (6 أمتار) عنك.
كل ما تحتاج إليه  فقط بدء تشغيل المؤقت، وبعد 20 دقيقة سوف يقوم  البرنامج  بتعتيم شاشة الكمبيوتر، و سوف يستغرق 20 ثانية، ويمكنك البدء في العمل مرة أخرى. 

يمكنك تمكين أو تعطيل الأصوات في البرنامج، كما يمكنك تغيير السمات، و كذا أيضا يمكنك جعل التطبيق يظهر دائمًا أعلى النوافذ الأخرى .والمزيد من الاعدادات الاخرى التي ستكتشفها بنفسك في البرنامج.

معلومات عن البرنامج:
اسم البرنامج :      Pomy
نظام التشغيل :   Windows و macOS
الترخيص :       مجاني

 
            تحميل البرنامج من الموقع الرسمي 
                        


                              

Author image

عن الكاتب:

محمد الفولي : مدون مغربي، مؤسس مدونة التوامة عام 2016، و التي تهتم بكل ما هو جديد ..... لديه العديد من التجارب كمبرمج للتطبيقات بجميع أصنافها، بما فيها تطبيقات الويب و تطبيقات الديسك توب و كذا تطبيقات الأندرويد، كما لديه تجارب عدة في مجالات أخرى مثل الفوتوشوب و غيرها ....

للتواصل